ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 0 التعليقات ]


 نبذة عن البرنامج


يعد برنامج المحادثة الشهير ياهو ماسنجر 2017 Yahoo messenger أحد أهم برامج الكمبيوتر والتى يستخدمها الناس بشكل متكرر والذى يعد أحد عمالقة برامج المحادثة المعروفة حول العالم والذى لا غنى عن إستخدامه حيث يحظى البرنامج على شعبية كبيرة فى مختلف دول العالم بحيث يلقى إستحسان كافة المستخدمين كما أنه يعتبر من أولى برامج المحادثة والماسنجر التى تم إطلاقها كما أنه يعد الأفضل فى الإستخدام حيث يعتبر أكثر البرامج شعبية فى هذا المجال بحيث يوفر للمستخدم الكثير من المزايا التى لا تتوفر فى غيره من البرامج الموجودة على الساحة العالمية والتى تعمل فى نفس مجال برنامج الياهو ماسنجر.
ومن الجدير بالذكر أن شركة ياهو العالمية هى من قامت بإطلاق وإصدار أو نسخة من البرنامج خلال مطلع العام 1994 م وعملت على تطوير البرنامج بشكل مختلف تماما فى العام 1995 م ليكون بذلك أحد رواد برامج التراسل الفورى حيث يعد البرنامج من أهم برامج المراسلة الفورية فهو إحتكارى بشكل ملحوظ حيث يعمل على تطوير البرنامج باقة عالية من كبار المتخصصين فى مجال البرمجة والتصميم قاموا مؤخرا بإصدار ياهو ماسنجر 2017 والذى قدم تقدما هائلا فى سوق البرمجيات بل يكاد يكون بذلك صنع ثورة كاملة فى المجال.
ومما لا يمكن إنكارة أن البرنامج يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل التى تعمل من خلال جهاز الكومبيوتر مثل نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ونظام التشغيل لينكس بكل توزيعاته إضافة لنظام التشغيل ماكنتوش وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى الموجودة على الحاسوب كما يدعم أيضا جمع منصات التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية على إختلاف أنواعها بحيث يدعم أجهزة الأندرويد المختلفة وأجهزة الأى إس أو بجانب دعمها لأجهزة الويندوز فون وأجهزة البلاك بيرى بالإضافة إلى بعض أجهزة النوكيا والعديد من الهواتف الخلوية الأخرى حيث فاق عدد مستخدمى الياهو ماسنجر مؤخرا ما يجاوز النصف مليار مستخدم بحيث يعد البرنامج بذلك أحد أكبر برامج المحادثة العملاقة حول العالم مما يعنى أنه لا يمكن الإستغناء عنه حتى صار انه ضرورى لمعظم مستخدمى الإنترنت والذين فضلوا Yahoo messenger عن غيره من برامج المحادثة الأخرى والذى يحظى على أكبر حصة سوقية فى هذا المجال حيث يمتلك أكبر قاعدة شعبية فى العالم مع العلم أن االشركة المنتجة والمطورة لم تكتفى بذلك بل تعمل كل يوم وبشكل ملحوظ على التطوير المستمر من أداء البرنامج حتى يظهر بالشكل الذى يليق بإسم الشركة وكذلك بالمستخدم الذى وضع كامل ثقته فى هذا البرنامج.

صور ياهو ماسنجر

 ياهو ماسنجر 2017 Download Yahoo messenger - تحميل برنامج الياهو برابط مباشر


مميزات البرنامج


  1. يوفر لك البرنامج إمكانية القيام بإجراء العديد من المكالمات الهاتفية الصوتية منها والمرئية وذلك بشكل مجانى وبجودة عالية ونقاء صوت كبير حتى أن جودة مكالمات الفيديو قد يصبح بجودة HD فائقة الدقة.
  2. يمتاز برنامج الياهو ماسنجر بالقدرة على توفير عمل شات جماعى وذلك بين الأصدقاء والأقارب وذلك من خلال الكونفيرس المجانى والتحدث بداخلة ومن خلاله والذى أصبح متاحا ومتوفرا فى الفترة الأخيرة.
  3. أصبح البرنامج يوفر للمستخدم إنشاء بريد إلكترونى على الياهو ببساطة شديدة وأسهل مما كان معتاد عليه سابقا بحيث يوفر الكثير على المبتدئين الذين كانو يجدون صعوبة فى التعامل مع البرنامج كما كان فى السابق.
  4. يتوفر البرنامج على مستوى عالى من الخصوصية حيث يوفر للمستخدم أعلى درجات الحماية التى لن يجدها سوى فى ياهو ماسنجر الذى يوفر مستوى عالى من الحماية لمستخدمى البرنامج.
  5. يقوم البرنامج بالسماح لكافة المستخدمين بالقدرة على التواصل مع كافة من هم موجودين فى جميع أنحاء العالم بشكل مجانى ومتاح للجميع دون فرض أى رسوم أو قيود من أجل إستخدام البرنامج.
إلى جانب كل هذة المميزات التى تم ذكرها يمكن إضافة العديد من المزايا الأخرى التى ستلاحظها وتعرفها بنفسك من خلال التجربة المباشرة لإستخدام البرنامج فقط كل ما عليك فعله الان هو البدء فى تحميل البرنامج ومن ثم تشرع فى تثبيته وقتها سيكون بإمكانك مباشرة البدء فى التجربة الخاصة والإستمتاع بكافة المميزات التى يوفرها البرنامج.

معلومات البرنامج (التفاصيل الفنية)


اسم البرنامج
Yahoo Messenger
التوافق
يتوافق علي جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
Mb 28.4
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 0

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).