ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 1 التعليقات ]


نبذة عن البرنامج


مما لا شك فيه أن برنامج يو تورنت يعد من أهم برامج الكمبيوتر حيث يعد بكل المقاييس أفضل برامج التحميل الخاصة بملفات التورنت برنامج يو تورنت - Download uTorrent 2017 الشهيرة حيث يعمل البرنامج من خلال العديد من البروتوكولات الخاصة التى توفر للمستخدم مستوى عالى من الأداء بحيث يعمل بالكفاءة المثالية والأداء العالى حيث يتوفر البرنامج على العديد من الخوارزميات التى تعمل بشكل إحترافى كبير يوفر سرعة عالية لتحميل وتبادل ملفات التورنت المختلفة.
ومن الجدير بالذكر أن البرنامج لا يقتصر على نظام تشغيل بعينه حيث يعمل البرنامج على كل أنظمة التشغيل المتاحة والمتوفرة على أجهزة الحاسوب المختلفة فكما يعمل البرنامج على نظام التشغيل ويندوز بمختلف نسخة وإصداراته يعمل أيضا على نظام التشغيل لينكس بإختلاف توزيعاته كما يتوفر أيضا العديد من الإصدارات من اليو تورنت والتى تعمل على نظام التشغيل ماكنتوش هذا إلى جانب أن البرنامج يتوفر منه العديد من الإصدارات بأكثر من لغة مختلفة يتاح للمستخدم الإختيار فيما بينها لإستخدام اللغة الأنسب له والأسهل فى التعامل حيث يتوفر البرنامج على العديد من الإصدارات التى تعمل باللغة العربية إلى جانب تلك التى باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية بالإضافة إلى اللغة الألمانية واللغة الإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى المختلفة مثل الأسبانية والصينية والعديد من اللغات الأخرى المتوفرة فى كافة أنحاء العالم.
ولا يتوقف عمل البرنامج فقط على أجهزة الكمبيوتر فقط بل قامت الشركة العملاقة والغنية عن التعريف شركة اليو تورنت الرائدة فى مجالها بلا أدنى شك فى ذلك من العمل على توفير أكثر من نسخ من البرنامج تتوافق أيضا مع منصات التشغيل المختلفة التى تعمل على أجهزة المحمول الهواتف الذكية منها والأجهزة اللوحية حيث يتوافق البرنامج مع أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون والأيباد والأيبود والتى تعمل بنظام تشغيل أى إس أو إلى جانب تلك أجهزة البلاك بيرى وأجهزة الويندوز فون والعديد من أجهزة النوكيا فى إطار ما تقدمة الشركة من خدمات من أجل تقديم مستوى خدمة أفضل للمستخدم.
ومن الملحوظ للجميع أن الإصدار الجديد من μTorrnet 2017 يتمتع بمستوى عالى من الإحترافية العالية فى التصميم ذو الألوان الزاهية والذى لاقى إستحسان كافة المستخدمين للبرنامج حول العالم والذى تجاوز عددهم مؤخرا النصف مليار مستخدم حيث تمتع البرنامج بالواجهة البسيطة للغاية التى يسهل للمستخدم التعامل معها دون وجود أى صعوبة فى ذلك كما أن برنامج تبادل الملفات يو تورنت 2017 يختلف عن غيره من الإصدارات فى تمتعه فى السرعه العالية فى الأداء وتنفيذ الأوامر التى يصدرها المستخدم للبرنامج مع تقديمه مستوى عالى من الدعم الفنى.

صور البرنامج


تحميل برنامج يو تورنت 2017 - Download uTorrent أخر إصدار مجانا برابط مباشر



مميزات البرنامج

     
  1.  يوفر البرنامج للمستخدم السرعة الفائقة فى الحصول ملفات التورنت المختلفة التى يحتاجها المستخدم وتحميلها بكفاءة عالية حتى يوفر عليه الكثير من الوقت والجهد.
  2. يوفر البرنامج للمستخدم خاصية السحب والإفلات التى يمكن للمستخدم إستعمالها من أجل إستخدام أسهل فى التعامل مع ملفات التورنت المختلفة التى يتعامل معها المتخدم.
  3. يمكن برنامج اليو تورنت المستخدم من القيام بتبادل كافة ملفات التورنت الموجودة على الإنترنت والعمل على تحميلها ومشاركتها مع التمتع بالخصوصية العالية التى يوفرها البرنامج.
  4. يتوفر البرنامج على ميزة إستكمال تحميل ملفات التورنت عدد لا نهائى من المرات وذلك فى حال إنقطاع التحميل سواء قام المستخدم بإيقافه أو تم فصل التيار الكهربى أو الإتصال بالإنترنت عن الجهاز.
  5. يعمل البرنامج على توفير إمكانية التكييف والتخصيص لكافة إعدادات النطاق الترددى من أجل توفير التحكم فيها وذلك من خلال الواجهة البسيطة التى يتمتع بها البرنامج.
  6.  

ليس كل هذا فحسب بل إن هناك الكثير من المميزات العديدة المختلفة والتى لم نذكرها حيث تركنا المجال متاح أمامكم من أجل القيام بإكتشاف كافة المزايا الموجودة فى البرنامج وذلك من خلال التجربة الشخصية الفعلية الخاصة بكم من خلال البدء تحميل البرنامج والعمل على تثبيتة للإستمتاع بكل ما يقدمه البرنامج من مميزات عديدة.


معلومات عن البرنامج (التفاصيل الفنية)



اسم البرنامج
μTorrnet
التوافق
يتوافق جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
لغات البرنامج
متعدد اللغة
حجم البرنامج
2.3 Mb
الموقع الرسمي


تحميل البرنامج


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 1

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).