ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 0 التعليقات ]



متصفح او برنامج أوبرا 2017 الغنى عن التعريف أحد برامج الكمبيوتر التى لا غنى عنها لجميع مستخدمى الحواسيب الشخصية فى الإنترنت والذى يعد أفضل برامج التصفح الموجودة على الساحة البرمجة والذى يملك الشعبية العالية على مستوى دول العالم حيث وصل مؤخرا عدد مستخدمى متصفح Opera الشهير ما يجاوز الـ 350 مليون مستخدم على مستوى العالم حيث يملك البرنامج قاعدة بيانات عملاقة مما يؤهله من التواجد بين أكبر متصفحات الإنترنت مثل يوسي بروسر - uc browser حتى يكون واحدا من متصفحات الإنترنت الأكبر شهرة والأكثر إستخداما مقارنة بالكثير غيره من المتصفحات.
ويعد متصفح الأوبرا بأنه واحدا من أسهل البرامج التصفحيه من حيث التعامل كما يمتاز بالواجهة البسيطة والتصميم الإحترافى الذى يحظى على شهادة الكثير من مستخدمى البرنامج لما يقدمه من سهولة فى التعامل بشكل ملحوظ للجميع كما يمتاز بصغير حجمه عن كثير من المتصفحات الأخرى مما يميزه من خفة فى التعامل وسرعة فى تنفيذ الأوامر والتعليمات التى تقدمها للبرنامج كما يتوفر على مئات الإضافات والأدوات الهامة والتى تغنيك عن البحث الكثير والمتعب مما يوفر لك اريحيه كبيرة فى التعامل ويغنيك عن أشياء كثيرة أنت فى غنى عنها.
ومن أهم ما يغنيك عنه برنامج الأوبرا هو البحث غن برنامج أدوبى فلاش بلاير أو أى برنامج أخر لتشغيل الموافع التى تعمل بواجهة الفلاش أو حتى القيام بتشغيل ألعاب الفلاش بسهولة تامة من خلال المتصفح كما يمنحك المتصفح القدرة على تصفح جميع مواقع الإنترنت الموجوودة فى مختلف دول العالم بسرعة تصفح عالية يتميز بها عن أى متصفح أخر.
يختلف بشكل كامل متصفح Opera Browser عن جميع متصفحات الإنترنت العالمية مثل متصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم ومتصفح بايدو سبارك ومتصفح يوسي براوزر ومتصفح تورش بحيث يظهر بتصميم إحترافى للغاية وفريد بالطبع عن تصميمات كافة تلك البرامج كما يمكن التعامل معه بأريحية بالغة من خلال واجهة تصميم غاية فى البساطة إلى جانب إمتلاكة للعديد من المزايا التى ميزته بشكل كبير عن كل هذة المتصفحات والتى أكسبته الشعبية الكبيرة مما جعلة يملك الكثير من المحبين حول العالم والذين يقومون بإستخدامه بشكل يومى ويتابعون كل جديد مما يقدمة العملاق أوبرا من إصدارات.
ونقدم لكم اليوم أحدث إصدار من المتصفح الشهير أوبرا براوزر بتاريخ 2017 والذى يتوفر لكم برابط تحميل مباشر ومحمل على سيرفر سريع ويدعم الإستكمال عند إنقطاع عملية التحميل كما يتوفر البرنامج لكم بشكل مجانى متاح تحميله لجميع المستخدمين دون الحاجة لشروط أو قيود من أجل إستخدامه أو حتى القيام بدفع أى رسوم مالية بسيطة من أجل ذلك الإستخدام كما يتاح لك القيام بإستخدام البرنامج وذلك من خلال اللغة الأنسب لك من بين العديد من اللغات العالمية المختلفة التى قامت الشركة المنتجة والمطورة للبرنامج من العمل على توفيرها للمستخدمين لتوفير مستوى خدمة عالى يليق بشعب الأوبرا فى جميع دول العالم بشكل راقى وحضارى.
تحميل متصفح اوبرا 2017 - Download Opera Browser أخر إصدار مجانا برابط مباشر





مميزات البرنامج



  1. يعمل على توفير مستوى عالى من الحماية والخصوصية للمستخدم حيث يققوم بحظر جميع الصفحات الملغمة والمواقع الضارة التى قد تؤثر بالسلب على أداء الجهاز ككل.
  2. يتيح تصفح جميع المواقع الإلكترونية الموجودة على الإنترنت بشكل سريع وسهل فى التعامل مع الصفحات والإنبثاقات التى تظهر للمستخدم بشكل متكرر.
  3. يوفر البرنامج إمكانية فتح المواقع المحجوبة للمستخدم على إختلاف أنواعها دون الحاجة للقيام بتثبيت أى برامج أو إضافات أخرى للبرنامج من أجل القيام بذلك.
  4. يسمح لك البرنامج القيام بإلغاء الصفحات المنبثقة التى تظهر فى العديد من المواقع مما يسبب للمستخدم الإنزعاج المتكرر بسبب ما يظهر من إعلانات مغرضة.
  5. يمنحك البرنامج القدرة على تشغيل المواقع التى تعمل بواجهة الفلاش دون الحاجة للقيام بالبحث عن برنامج فلاش بلاير من أجل تثبيته على جهازك لتشغيل تلك المواقع.
هذة بعض مزايا البرنامج الأن يمكنك القيام بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك لإكتشاف باقى المميزات الأخرى التى يتيحها البرنامج من خلال التجربة الخاصة بك.



معلومات البرنامج (التفاصيل الفنية)



اسم البرنامج
Opera
التوافق
يعمل علي جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
9.Mb 31
الموقع الرسمي



تحميل البرنامج



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 0

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).