ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 0 التعليقات ]


نبذة عن البرنامج



برنامج الحماية مكافى أنتى فايرس - McAfee Antivirus 2017 والمصنف عالميا كأحد أهم برامج الكمبيوتر الذى لا غنى عنه على الإطلاق والذى يعتبر من أقوى البرامج المضادة للفيروسات حيث يعمل بكفاءة عالية على إتاحة أكثر من وسيلة للمستخدم يتمكن من خلالها من فحص الملفات والتأكد من إصابتها بالفيروسات أو سلامتها ليتيح للمستخدم كل الخيارات الممكنة من أجل التخلص من هذة الفيروسات وإزالتها حتىى يوفر للمستخدم الأمان الكامل حيث يعتبر وبلا أى منازع واحدا من أفضل وأشرس برامج الحماية الموجودة على مستوى العالم حيث يعمل بشكل مستمر على منافسة العديد من برامج الحماية التى تصنف دائما ضمن لائحة الترتيب العالمى لأفضل برامج الحماية الموجودة فى الساحة البرمجية.
يعد برنامج مكافى انتى فيروس من أشهر برامج الأنتى فايرس إنتشار منذ بداية إطلاق أول إصدار منه والذى قامت بإطلاقة الشركة العملاقة سانتا كلارا حيث تم تأسيس الشركة فى مطلع العام 1987 م ومن ثم تم إطلاق البرنامج مع إقتباس إسمه من إسم موسسها جون مكافى ليكون وقتها أحد أكبر برامج الأنتى فيروس شهرة على مستوى العالم وأحد رواد الحماية بدون أدنى شك كما هو الحال المعهود عليه إلى يومنا هذا حيث يتمتع البرنامج بإحترافية عالية فى التعامل مع الفيروسات ويتيح العديد من الخيارات المتقدمة التى يسمح للمستخدم بإختيار ما يناسبه من هذة المتاحة أمامه.
ومن الجدير بالذكر أن شركة أنتل - intel العملافة والمعروفة للقاصى والدانى قامت منذ حقبة من الزمن خلال منتصف عام 2010 م بالعمل على الإستحواذ على برنامج McAfee Antivirus والحصول على كافة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالبرنامج وأحقية البيع والشراء والعمل على تطوير البرنامج لصالحها مقابل مبلغ مالى ضخم يقدر بـ 768 مليار دولار ليكون بذلك إضافة كبيرة لشركة أنتل حيث أن برنامج مكافى الغنى عن التعريف يعد من أفضل البرامج المتخصصة فى مجال الحماية بحيث يوفر مستوى عالى من الحماية يهدد عرش العديد من برامج الحماية العالمية الأخرى مثل برنامج كاسبر سكاى سكيورتى وبرنامج افيرا إضافة إلى برنامج أفاست وبرنامج ايه فى جى بجانب كل من برنامج باندا وبرنامج نورتن وأيضا العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج نود 32 وبرنامج فايبر والكثير والكثير من برامج الحماية الأخرى العمالقة.
فمما لا شك فيه أن برنامج مكافى أنتى فايرس سكيورتى 2017 الإصدار الأخير من العملاق مكافى لا يمكن الإستغناء عنه لدى كثير من مستخدمى جهاز الكومبيوتر وخاصة إن كانوا ممن يتصفحون الإنترنت وينقلون الملفات طوال الوقت من وإلى جهاز الكومبيوتر أو كانوا ممن هم مولعين بالحماية ويبحثون بشكل مستمر على أرقى تقنيات الحماية العالية والإحترافية بشكل كبير حيث يعد الإصدار الأخير من البرنامج بمثابة إضافة غالية لبرامج الحماية.


صور البرنامج

تحميل برنامج مكافى انتى فيرس 2017 - Download McAfee Antivirus أخر إصدار برابط مباشر



مميزات البرنامج


  1. السهولة العالية والسرعة الفائقة فى الإستخدام وإكتشاف الفيروسات والتخلص منها فى أقل من جزء من الثانية وببخفة عالية فى الأداء وكفاءة مثالية بدرجة كبيرة.
  2. يوفر لك البرنامج الأمان التام والحماية الكاملة عند إتصالك بالإنترنت من أجل القيام بتوفير مستوى عالى من الحماية للمستخدم مما يوفر علية الكثير من المشاكل التى قد يتعرض لها نتيجة لذلك.
  3. يمكنك العمل على تفعيل خيارات التحديث التلقائى للبرنامج حيث يعمل كل فترة على توفير تحديث جديد يضم كافة الفيروسات الحديثة حتى يتمكن البرنامج من الإمساك بها وإصطيادها للإطاحه بها.
  4. يتوفر من البرنامج العديد من الإصدارات حيث يعمل كل إصدار على نظام تشغيل معين وفقا لبرمجيات غاية فى الدقة بحيث يكون من أقوى البرامج المنافسة فى أسواق برمجيات الحماية العالمية.
  5. يمكنك البرنامج من القيام بعمل فحص سريع لمفتاح الـ USB الذى يتم توصيله فى الجهاز أو أى وصلات خارجية أخرى قبل البدء فى نقل وتبادل الملفات من على الجهاز تلافيا لإحتمالية الإصابة بالفيروسات.
بجانب هذة المزايا الخيالية للبرنامج هناك مميزات أخرى يمكنك الإستمتاع بها من خلال تجربتك الخاصة للبرنامج فور قيامك بتحميله بشكل مجانى والعمل على تثبيته.


معلومات البرنامج (التفاصيل الفنية)


اسم البرنامج
 McAfee Ativirus
التوافق
يعمل مع كافة انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
Mb 4.3
اللغة
متعدد اللغات
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 0

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).