ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 1 التعليقات ]


نبذة عن البرنامج


من خلال موقعنا برامج كمبيوتر نقدم لكم اليوم أحد أهم تطبيقات الأندرويد والذى بالكاد لا يخلو منهه أى جهاز أندرويد على مستوى العالم ألا وهو تطبيق متجر او سوق جوجل بلاى Google Play Store 2017 أحد التطبيقات الهامة التى يحتاجها هاتفك المحمول والذى يمكنك من خلاله القيام بتحميل كافة التطبيقات والألعاب المختلفة التى تريد توفيرها على هاتفك المحمول من أجل إستخدامها حيث يعد هذا التطبيق أشهر المتاجر الإلكترونية التى تضم ملايين التطبيقات المختلفة حول العالم فى كافة المجالات حيث يضم البرنامج جميع أنواع التطبيقات المختلفة بجانب الألعاب والكتب الإلكترونية الهامة التى تتوفر لكافة المستخدمين كل ما تحتاجه فقط هو الحصول على بريد جيميل من أجل ربطه بتطبيق Google Play Market For Android بعدها يمكنك تحميل كافة التطبيقات التى تود تحميلها بصورة سهلة وبسيطة ومن خلال أريحية تامة يوفرها البرنامج للمستخدم حيث أن العملاق جوجل بلاى يعد إحدى البرمجيات العملاقة لشركة جوجل الكبيرة التى صنعت لنفسها صرحا ضخما بين باقى الشركات حيث إستطاعت أن تنفرد بين الجميع ولما لا وهى صاحبة نظام الأندرويد من الأساس هذا النظام العالمى الذى بات متوفرا على كافة الهواتف الذكية الحديثة بشكل صار ملحوظ للجميع لفترة طويلة كما هو معهود من جوجل أن تقدم دائما المزيد من الإنجازات.

صور جوجل بلاي


تحميل متجر جوجل بلاى 2017 للأندرويد - سوق جوجل بلاي - Download Google Play

تحميل متجر جوجل بلاى 2017 للأندرويد - سوق جوجل بلاي - Download Google Play

مميزات البرنامج


  1. يعمل البرنامج على كافة الهواتف االذكية بإختلاف أنواعها والتى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مثل هواتف سامسونج وسونى وإل جى وجى تايد وهواوى بالإضافة للعديد من الهواتف الأخرى الجديدة بجانب الأجهزة اللوحية المختلفة.
  2. يتوفر البرنامج على ملايين التطبيقات المختلفة والمتنوعة والتى يحتاجها المستخدم دائما والتى يوفر له القيام بتحميلها بشكل مجانى ومتاح وبأخر الإصدارت والتحديثات التى تتوفر بشكل مستمر من خلال متجر جوجل بلاى ستور.
  3. إلى جانب توفر البرنامج على التطبيقات الهامة يتوفر أيضا على ملايين الألعاب المختلفة بإصداراتها المتعددة على إختلاف أنواعها حيث يوفر العديد من ألعاب الإثارة والمتعه بجانب ألعاب الأكشن وسباقات السيارات وغيرها الكثير.
  4. يوفر البرنامج للمستخدم إمكانية القيام بإتاحة عملية التحديث التلقائى للتطبيقات والألعاب المختلفة الموجودة على حاسوبك وذلك فى حالة توافر أى تحديثات يعمل التطبيق على تحديثها مباشرة فور توفرها كما قمت بضبط الإعدادات الخاصة به.
  5. يوفر لك البرنامج بجانب كل هذة الألعاب والتطبيقات المختلفة يوفر العديد من الكتب الإلكترونية الهامة والمفيدة فى كافة المجالات بحيث يمكنك القيام بتحميلها وقراءتها على هاتفك الخاص فى الوقت الذذى يحلو لك فيه القيام بذلك.
إلى جانب كل ما ذكرناه من مزايا عديدة يقدمها يمكنك أن تجد العديد من المزايا الأخرى التى لم نذكرها بحيث تركنا لك المجال مفتوح من أجل الحكم بنفسك على البرنامج وتقييمة وإكتشاف الكثير من المزايا المتوفرة به فقط كل ما عليك فعله هو البدء أن بتحميل البرنامج ومن ثم الشروع فورا فى تثبيته على هاتفك لتجد كافة المميزات التى يوفرها لك التطبيق متاحة لكل بشكل سهل.

عيوب البرنامج


يوجد فى البرامج العديد من الأشياء التى لا تعجب الكثير من المستخدمين ورغم أن هذة الأشياء لا تعد عيوبا إلى أنها تزعج أصحاب الهواتف المحمولة الذكية الذين يعملون بنظام تشغيل الأندرويد ومن هذة الأشياء :

  1. يتوفر البرنامج على العديد من التطبيقات الهامة التى يفضل المستخدم تحميلها على جهازه إلا أنها تحتاج إلى دفع مقابل مادى من أجل تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز فهى غير مجانية بالمرة ويجب سداد الرسوم المقدرة للقيام بإستخدامها.
  2. بعض البرامج لا تكون متاحة فى أكثر من بلد مختلف حيث تعمل الشركة المنتجة والمطورة لهذة التطبيقات على القيام بجعل هذة التطبيقات مقتصرة على مناطق جغرافية بعينها مع منع تحميلها وإستخدامها فى باقى المناطق حول العالم.

معلومات التطبيق (التفاصيل الفنية)


اسم البرنامج
Google Play Store
انظمة التشغيل
يتوافق مع نظام اندرويد - android
ترخيص البرنامج
مجانى
لغات البرنامج
متعدد اللغات
حجم البرنامج
10.68 MB
موقع البرنامج

تحميل التطبيق



أو برابط مباشر من هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 1

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).