ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 0 التعليقات ]


نبذة عن البرنامج



يعد برنامج بت ديفندر انتى فيروس - Bitdefender Antivirus 2017 من أفضل برامج الكمبيوتر المصنفة عالميا ضمن أقوى برامج الحماية الموجودة فى العالم والذى يقضى على كافة مخاطر الفيروسات حيث يعمل على مكافحتها والتخلص منها بشكل مباشر بحيث أحدث البرنامج التطور الملحوظ فى مجال الأمن المعلوماتى الذى قام بدوره على إيقاف خطورة كافة التهديدات الأمنية والبرمجيات الخبيثة والتى تهدف إلى القيام بالتجسس على كافة مستخدمى الإنترنت والعمل على نشر العديد من الإعلانات البذيئه والمزعجة للمستخدمين والذى يعمل البرنامج بدورة بالقيام على وقف عرض هذة الإعلانات المغرضة وحظرها بجانب منع هذة البرمجيات من التوغل داخل ملفات الحاسوب أو القيام بالتجسس على هويتك الخاصة.
يعمل البرنامج بشكل كبير على وقف إنتقال الفيروسات بأى وسيلة من أى مصدر خارجى والذى قد يكون سببه القيام بتبادل ونقل الملفات من خلال مفتاح USB مصاب بالفيروسات أو من خلال كروت الذاكره "فلاش ميمورى" أو قد يكون عن طريق تحميل ملفات من خلال الإنترنت تحتوى على فيروسات أو حتى فتح روابط ملغمه بها ملفات خبيثة والتى يتعامل البرنامج مع جميعها بالحسم فور إكتشافة أى فيروس أو ملف مصاب يبدأ مباشرة بالعمل على تنبيهك بشكل فورى ثم يظهر أمامك كافة الوسائل والخيارات المتاحة للتخلص من هذا الفيروس أو الملف المصاب أو الضار حيث بإمكانك إختيار الوسيلة التى تناسبك مما تفضله من الخيارات المتاحة لك بسكل مباشر ليعمل البرنامج على الإستجابة الفورية وتنفيذ كافة الأوامر.
ومن أهم ما يميز البرنامج هو أن حجمه صغير للغاية بحيث أن تكاد لا تلاحظ وجوده على جهاز الكومبيوتر الخاص بك إلا من خلال أيقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب وهو ما يعنى أن البرنامج يشغل حجما من مساحة الهارد ديسك  "القرص الصلب" يكاد يكون لا يذكر كما أنه لا يشكل عبئاً على الرامات الخاصة بالجهاز حيث يعمل البرنامج بشكل سريع للغاية حيث يمتاز بالخفة فى الأداء مما لا يشكل بطءا فى أداء جهاز الكومبيوتر أو ثقلا عند إستخدام البرنامج حيث ينفذ كافة الأوامر التى يطلبها المستخدم بسرعه عالية وملحوظة للجميع.
البرنامج كما يعلم الجميع فهو غنى عن التعريف بحيث يتوفر برنامج الحماية العملاق Bitdefender Antivirus Free Edition على العديد من الإصدارات التى تعمل من خلال أنظمة تشغيل مختلفة كما تتوفر بشكل متاح بالعديد من اللغات العالمية سواء الإنجليزية أو العربية بالإضافة إلى اللغة الفرنسية واللغة الألمانية كما يتوفر البرنامج أيضا باللغة الأسبانية واللغة الإيطالية إلى جانب العديد من اللغات الأخرى المختلفة والمتوفره فى أماكن متفرقة على مستوى العالم والتى يتاح للمستاخ الإختيار من بينها لأنسب اللغات التى تتوافق مع إستخدام الشخصى من أجل أن يوفر البرنامج عليه الكثير.


صور البرنامج


تحميل برنامج بت ديفندر انتى فيروس 2017 - Download Bitdefender Antivirus برابط مباشر



مميزات البرنامج


  1. يحظى البرنامج بدعم فنى متكامل من قبل الشركة المنتجة للبرنامج والمطورة له بحيث توفر بشكل مستمر أجدد التحديثات لقاعدة بيانات الفيروسات الموجودة فى البرنامج ليتمكن من إصطيادها بكل سهوولة.
  2. التحميل المجانى للبرنامج من خلال التوجة إلى الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج يتم من خللاله تحميل البرنامج برابط تحميل برنامج يدعم الإستكمال وموجود على سيرفر سريع.
  3. يعمل البرنامج بشكل كبير على القيام بحماية متصفح الإنترنت الخاص بك من أى فيروسات موجودة بالمواقع الضارة أو أى برمجيات تجسس خبيثة قد تصيب جهازك بأى ضرر.
  4. يتوفر البرنامج على جدار نارى قوى يعمل على الفتك بأى ملفات أو روابط ملغمة قد تتوغل داخل جهازك كما يحميك من أى عمليات تجسس أو قرصنة يمكن أن يتعرض لها جهازك من قبل العديد من فرق الهاكرز.
  5. يوفر البرنامج مستوى عالى ومناسب لجهاز الكومبيوتر حيث يعمل على حماية المستخدم بتقنيات عالية وحديثة تم تطويرها على أعلى مستوى لتدعم كافة أنظمة التشغيل العالمية.

نضيف إلى هذة المزايا العديد من المزايا الأخرى التى لم نذكرها والتى ستقوم بنفسك بإكتشافها من خلال التجربة الفعلية للبرنامج وذلك بعد قيامك بتثبيت البرنامج فور قيامك مباشرة بتحميله على حاسوبك الشخصى.

معلومات البرنامج (التفاصيل الفنية)


اسم البرنامج
 Bitdefender Antivirus
التوافق
يتوافق مع كافة انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free "مجانى لفتره تجريبية"
حجم البرنامج
Mb 10.2
اللغة
متعدد اللغات
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 0

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).