ما شاء الله تباركـ الله لا قوة الا بالله , اللهم انى اسألكـ الهدى والتقى والعفاف والغني
سبحانكـ اللهم وبحمدكـ . أشهد ان لا اله الا أنت . أستغفرك وأتوب اليكـ



| 0 التعليقات ]


نبذة عن البرنامج



نقدم لكم اليوم أحد برامج التصفح العملاقة والذى يعتبر وبدون أدنى شك واحدا من أهم برامج الكمبيوتر حيث نتكلم خلال هذا الموضوع عن أحد أفضل برامج تصفح الإنترنت على الإطلاق وهو متصفح بايدو سبارك 2017 نفاثة تصفح الإنترنت والذى يحظى على الشهرة الواسعة فى مختلف أنحاء دول العالم كما يحتل المكانة المتميزة بين باقى المتصفحات بفضل ما يقدمه دائما للمستخدم من إضافات وأدوات جديدة بشكل مستمر مما يحظى على إهتمام ملايين المستخدمين على مستوى العالم ممن يستخدمون Baidu Spark Browser من أجل الإستمتاع بتصفح إنترنت أكثر أريحية  وبسرعة فائقة للغاية وهو ما لا يوفره الكثير من متصفحات الإنترنت المنتشرة فى الأسواق إلى جانب الأدوات والإضافات اوالمزايا التى تعمل الشركة المنتجة بشكل مستمر على القيام بتطويرها وتوفير أخر الإضافات الجديدة للمتصفح لتقديم مستوى خدمة على أعلى جودة مما يليق بإهتمام المستخدم على يد باقة من كبار متخصصى البرمجة والتطوير وخبراء رواد التصميم المحترفين الذين يملكون مستوى عالى من الخبرة من أجل تقديم باقة من إصدارات بايدو سبارك فى أزهى صورها وهو ما ظهر مؤخرا للجميع بشكل ملحوظ فى الإصدار الأخير من المتصفح بايدو سبارك 2017.

تحميل متصفح بايدو سبارك 2017 -Download Baidu Spark Browser برابط مباشر مجانا


وعلى الرغم من أن بايدو سبارك فى البداية كان قد ظهر بتقليد مشابة فى التصميم لما يقدمة المتصفح العملاق جوجل كروم إلا أنه فيما بعد لقى إهتمام الكثير من المستخدمين الذين إعجبوا بذلك حيث أن البرنامجج ظهر بأداء مطور وبسرعة عالية بعض الشء إلى جانب سهولته فى التعامل والتصفح إضافة إلى أنه يظهر بشكل خفيف على جهاز الكمبيوتر ليعمل بآلية دقيقة وخوازميات مطورة ليؤدى المرجو منه عند القيام بإستخدامه.
وقد حقق بايدو سبارك مئات الإنجازات والأهداف التى لا طالما سعى من أجل تحقيقها من نية الشركة المنتجة والمطورة على إطلاق متصفح البايدو سبارك وهى تضع الكثير من الأمال فى المستخدمين أن يستحوذ على إعجابهم وكما بنى على عملاق "جوجل كروم" كان ينبغى أيضا أن يكون عملاق "بايدو سبارك" حيث حصل على مئات الجوائز فى البرمجة والتصميم نظرا للإبداع الذى تضمنه البرنامج.
ومن الجدير بالذكر أن البايدو سبارك يحظى على سمعته العالية بين باقى المتصفحات فى الأسواق العالمية التى حقق منها ملايين الأرباح كما قام بتوفير العديد من الإصدارات بلغات مختلفة يتناسب كل إصدار مع نوعية المستخدم حتى يختار كل مستخدم ما يناسبه فى التعامل من أجل الإستمتاع بكافة ما يوفره البرنامج من مميزات بالطيقة الأنسب لإستخدامة.
يتم إتاحة التحميل لمتصفح بايدو سبارك لكافة المستخدمين فى مختلف الدول دون قصر البرنامج على دولة أو فئة بعينها حتى يتاح للجميع إستخدام المتصفح والاستمتاع بما يوفره من مزايا بشكل مجانى لكافة المستخدمين.

شاهد ايضا: تحميل متصفح تورش 2017 - Download Torch Browser أخر إصدار
شاهد ايضا: تحميل متصفح فاير فوكس 2017 - Download Firefox برابط مباشر مجانا

مميزات البرنامج



  1. السرعة العالية فى تصفح الإنترنت والتى يوفرها برنامج التصفح باييدو سبارك بشكل إحترافى وبخوارزميات عالية الدقة بإختلاف تام عن باقى البرامج الموجودة فى نفس المجال.
  2. حجم الملف صغير للغاية مما يعنى أنه لا يشغل أى مساحة تُذكر من مساحة القرص الصلب كما لا يؤثر على أداء الجهاز بل يعد البرنامج من أخف المتصفحات التى تعمل على جهاز الكمبيوتر مثل يوسي براوزر - uc browser .
  3. الأمان التام والخصوصية العالية لمعلوماتك وبياناتك الخاصة حيث يوفر البرنامج الأمان الكامل لكافة أسرارك ومعلوماتك الشخصية كما يؤمن تصفحك ويحميك من التجسس والقرصنة المنتشرة على شبكات الانترنت.
  4. يضيف البرنامج إلى جانب كلا من اللغة العربية واللغة الإنجليزية العديد من اللغات الأخرى الهامة الأكثر إستخداما على مستوى العالم مثل يوسي بروسر من أجل أن يقوم المستخدم بإختيار اللغة الأنسب لإستخدامه.
  5. التصميم الاحترافى عالى الدقة الذى يظهر به بايدو سبارك يعد من أهم ما يميز البرنامج كما أنه يظهر بواجهة بسيطة يسهل للمستخدم التعامل معها دون وجود أى صعوبة فى التعامل

كل هذة المميزات التى تم ذكرها يمكنك القيام بإضافة العديد من المزايا الأخرى إليها والتى تركناها لك من أجل القيام بإكتشافها وذلك من خلال تجربتك الشخصية والتى ستقوم بها عند تحميل البرنامج والشروع فى تثبيته وقتها مباشرة وفورا يتاح لك الإستمتاع بجميع المزايا التى يوفرها متصفح بايدو سبارك.


صور من داخل البرنامج






معلومات متصفح بايدو سبارك (التفاصيل الفنية)



اسم البرنامج
Baidu Spark
التوافق
يعمل م كافة انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
Mb 1.56
الموقع الرسمي


تحميل البرنامج



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عدد التعليقات على هذا الموضوع : 0

اذا اعجبك الموضوع قم باضافة تعليقك


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).